منتديات المهاجر


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روسيا تحجز بطاقة التأهل علي حساب السويد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moh90_elkomanda
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 214
العمر : 29
العمل : طالب جامعي
أحترامك لقوانين المنتدى :
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: روسيا تحجز بطاقة التأهل علي حساب السويد   الأربعاء 18 يونيو 2008, 23:56

روسيا تحجز بطاقة التأهل علي حساب السويد
--------------------------------

حجز المنتخب الروسي البطاقة الاخيرة للتأهل لدور ربع النهائي لكأس الامم الاوروبية بعد ان تغلب علي المنتخب السويدي 2-0 في المباراة التي اقيمت علي ملعب تيفولي في انسبروك النمساوية ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة.

احرز هدفا المباراة رومان بافليشينكو في الدقيقة 24 ثم اضاف اندريه ارشافين هدف التعزيز في الدقيقة 50، ورفع الدب الابيض بذلك الفوز رصيده الي النقطة السادسة يحتل بهم المركز الثاني خلف اسبانيا المتصدرة قمة المجموعة.

بداية الشوط جاءت بضغط روسي علي دفاعات السويد، وبدا ان الروس لديهم الرغبة الحقيقية في انهاء الامور مبكرا، فضاعت فرصة في الدقيقة 5 من زينكوف الذي تبطأ في تسديد الكرة فشتتها الدفاع، واصبح الضغط الروسي اكثر تركيزا مع مرور الوقت.

ومع الدقيقة 12 كاد ابراهيموفيتش ان يفتتح التسجيل برأسية امسك بها الحارس الروسي ايجور اكينفيف، و ازداد بعدها الضغط الروسي بشكل كبير، وشكلت تحركات اندريه ارشافين خطورة كبيرة علي دفاع السويد، وكاد الروس ان يضاعفوا النتيجة من تسديدة لزيركوف في الدقيقة 20 الا ان الكرة ذهبت خارج المرمي.




وكانت الدقيقة 24 هي اللحظة التي ترجمت فيها السيطرة الروسية، حيث تمكن بافليشينكو من افتتاح التسجيل بعد فاصل تمرير جميل وصلته الكرة من اليكسندر انيكوف لم يتواني رومان في تسديدها داخل الشباك.

وكادت تسديدة هنريك لارسون تسكن الشباك ولكن القائم ردها لتمنع السويد من تعديل النتيجة، وتصدت العارضة في الجهة المقابلة لتسديدة كونستنتين زيريانوف في الدقيقة 36 بعد فاصل ثاني من التمريرات التي تضرب الدفاع السويدي بسهولة،ثم اضاع ميكائيل نيلسون انفرادا بمرمي روسيا في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، ضاعف ارشافين النتيجة في الدقيقة 50 بعد ان انهي هجمة مرتدة نموذجية ضربت دفاع السويد كالعادة ووصلت الكرة لارشافين سددها مباشرة لتعانق الشباك السويدية.



وهدأ اداء الروس بعض الشيء بعد هدف التعزيز، واعطي الفرصة للسويد في شن بعض الهجمات علي استحياء ولكن الدفاع الروسي كان حاضرا في مع كل كرة.

وانقذ اكينفيف هدفا محققا في الدقيقة 63 من اندريه سفينسون الذي كان في وضعية انفراد ولكنه سددها في يد الحارس لتضيع معها فرصة تقليص النتيجة، ثم محاولة من ابراهيموفيتش برأسية في الدقيقة 73 امسك بها الحارس بسهولة.

ورد القائم الايمن لمرمي السويد كرة صاروخية من زيركوف ارتدت لتجد ارشافين الذي سددها رأسية بعيدة، ثم فرصة اخري بعدها بدقيقتين اهدرها بافليشينكو بتسرع وهو مواجه للمرمي السويدي.





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almohager.ahlamontada.net
 
روسيا تحجز بطاقة التأهل علي حساب السويد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المهاجر :: المنتدي الرياضي :: كأس امم أوروبا (Uefa Euro 2008)-
انتقل الى: