منتديات المهاجر


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سكولاري: سأواجه ألمانيا بنفس تشكيل مباراتي تركيا والتشيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moh90_elkomanda
المدير العام
المدير العام
moh90_elkomanda

ذكر عدد الرسائل : 214
العمر : 30
العمل : طالب جامعي
أحترامك لقوانين المنتدى :
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: سكولاري: سأواجه ألمانيا بنفس تشكيل مباراتي تركيا والتشيك   الخميس 19 يونيو 2008, 00:06


سكولاري: سأواجه ألمانيا بنفس تشكيل مباراتي تركيا والتشيك
------------------------------------

قال البرازيلي لويس فيليبي سكولاري مدرب البرتغال إنه سيشرك نفس التشكيلة التي حققت الفوز على تركيا وجمهورية التشيك في أول مباراتين بالمجموعة الأولى بنهائيات كأس الأمم الاوروبية 2008 في مواجهة المانيا في دور الثمانية الخميس.

وقال سكولاري في مؤتمر صحفي حاشد عشية المباراة "من حيث المبدأ سيكون نفس الفريق (الذي لعب أول مباراتين)." واستعانت البرتغال بفريق جله من الاحتياطيين في مباراتها الأخيرة بالمجموعة التي خسرتها بهدفين نظيفين أمام سويسرا يوم الأحد الماضي.

وفي استاد سان جاكوب في بال سحب سكولاري الذي وضح عليه القلق بسبب الفارق الكبير في اللياقة البدنية بين اللاعبين البرتغاليين والالمان ورقة من جيبه وتلا منها أطوال عدد من لاعبي المانيا.

وقال سكولاري "رقم 17 (بير ميرتساكر) طوله 1.98 متر ورقم 13 (مايكل بالاك) طوله 1.88 متر و(ماريو) جوميز طوله 1.89 متر و (كريستوف) ميتسلدر طوله 1.94 متر."

وأضاف لدى سؤاله إن كان يشعر بالقلق من مايكل بالاك قائد المانيا الذي يلعب لتشيلسي الانجليزي النادي الذي سينتقل سكولاري لتدريبه بعد البطولة "يصيبني هذا بالقلق أكثر. هذا هو الفارق الكبير.. علينا التغلب على مشكلة طول قامة لاعبي المانيا."

وقال "بالاك لاعب ممتاز وواحد من اللاعبين المميزين هنا مع أربعة أو خمسة لاعبين اخرين. سنتوخى الحذر (معه) لكن لا يمكن القلق بشأن بالاك وحده."

وأضاف "هناك واحد من أفضل المدافعين وهو (فيليب) لام" في إشارة إلى واحد من أقل اللاعبين الالمان حجما.

ورفض سكولاري ما تردد ان فريقه حصل على خمسة أيام للراحة أكثر من الفريق الالماني الذي لم يضمن التأهل سوى بالفوز على النمسا يوم الاثنين الماضي.

وقال "لم نسترح لأسبوع. خاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة سويسرا تدريبات شاقة. بسبب القرعة حصلنا فقط على 24 ساعة أكثر من المانيا. المانيا فريق جيد جدا وقادر على تعويض ذلك."

وأضاف ردا على سؤال عن رؤيته للمباراة "تعطي المانيا دائما المثل في كيفية التطور لكن البرتغال قادرة على تقديم أشياء جديدة لذا ستكون مباراة مثيرة. أعتقد اننا سنتأهل دون النظر إلى حجم منافسنا."

وبعد المؤتمر الصحفي قاد سكولاري تدريبا لفريقه على الأرضية الجديدة لاستاد سان جاكوب شارك فيه جميع اللاعبين ومنهم كريستيانو رونالدو الذي غاب عن تدريبات أمس الثلاثاء في نيوشاتل بسبب شد عضلي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almohager.ahlamontada.net
 
سكولاري: سأواجه ألمانيا بنفس تشكيل مباراتي تركيا والتشيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المهاجر :: المنتدي الرياضي :: كأس امم أوروبا (Uefa Euro 2008)-
انتقل الى: