منتديات المهاجر


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يحتفظ بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moh90_elkomanda
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 214
العمر : 30
العمل : طالب جامعي
أحترامك لقوانين المنتدى :
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يحتفظ بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي   الأحد 11 مايو 2008, 23:43




احتفظ فريق مانشستر يونايتد بلقب الدوري الانجليزي للعام الثاني على التوالي عقب فوزه على مضيفه ويجان اتليتيك وتعادل منافسه
تشيلسي مع ضيفه بولتون واندرز في المرحلة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الانجليزي والتي اقيمت يوم الاحد.

ورفع الفوز رصيد مانشستر من النقاط الى 87 نقطة فيما جاء تشيلسي في الوصافة برصيد 85 نقطة، ليذهب درع المسابقة إلى اولد ترافورد للموسم الثاني على التوالي.

ففي مدينة ويجان سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا من ضربة جزاء في الدقيقة 33 من زمن اللقاء وأضاف ريان جيجز الهدف الثاني في الدقيقة 80 لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين.

جاءت المباراة متوسطة في الشوط الأول ولم ينجح أيا من الفريقين إحكام سيطرته على مجريات اللعب خاصة مانشستر يونايتد الذي وضح على لاعبيه التوتر حتى الدقيقة 32 عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح واين روني سددها بنجاح رونالدو محرزا الهدف الأول.

كاد المهاجم المخضرم اميل هيسكي ان يسرق فرحة جمهور ولاعبي المان في الدقيقة 36 من فرصة خطيرة من تسديدة من داخل المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فان دير سار إلى خارج الملعب.

احكم مانشستر سيطرته بشكل كبير على مجريات المباراة في الشوط الثاني وتصدى الحارس كريس كيركلاند حارس ويجان لاكثر من فرصة مؤكدة حتى تمكن البديل جيجز من إحراز الهدف الثاني مستغلا تمريرة روني ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 80.
وعلى ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن تعادل تشيلسي مع ضيفه بولتون واندرز بهدف لكل فريق حيث تقدم اندريه شيفشينكو للبلوز في الدقيقة 63 قبل ان يتعادل كيفن ديفيز لبولتون في الدقيقة 90 .

وفي باقي المباريات تأكد هبوط كلا من ريدينج وبرمنجهام سيتي الى دوري الدرجة الثانية وذلك على الرغم من الفوز الكبير الذي حققه الفريقين على كلا من دربي كاونتي وبلاكبيرن روفرز بنتيجة 4-0 و4-1 على الترتيب.

وانضم بذلك كل من ريدينج وبرمنجهام سيتي إلى دربي كاونتي ليتأكد هبوط الثلاثي رسميا لدوري الدرجة الثانية، وإن كان ريدينج قد هبط بعد أن تساوى مع فولهام في رصيد النقاط حيث جاء فارق الأهداف لصالح فولهام الذي فاز هو الأخر على بورتسموث 1-0.

وفي المباريات الأخرى في المرحلة ذاتها فاز ارسنال على مضيفه سندرلاند بهدف نظيف سجله ثيو والكوت لينهي المدفعجية المسابقة في المركز الثالث برصيد 83 نقطة فيما أنهى ليفربول المسابقة في المركز الرابع عقب فوزه على توتنهام هوتسبير 2-0.

كما تعادل وست هام يونايتد مع ضيفه أستون فيلا 2-2، واكتسح ميدلسبره ضيفه مانشستر سيتي 8-1 في كبرى مفاجآت المسابقة الانجليزية هذا الموسم، وفاز إيفرتون على نيوكاسل يونايتد 3-1.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almohager.ahlamontada.net
mohamed1989

avatar

ذكر عدد الرسائل : 50
العمر : 29
الأوسمة :
أحترامك لقوانين المنتدى :
رقم العضوية : 17
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مانشستر يونايتد يحتفظ بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي   السبت 31 مايو 2008, 00:09

thanksssssssss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يونايتد يحتفظ بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المهاجر :: المنتدي الرياضي :: أخبـار الـكــرة الــعــالــميــة :: الدوريات العالمية :: Premier League-
انتقل الى: